New Step by Step Map For استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



سيعملون معك لتطوير استراتيجية استثمار تلبي أهدافك المالية.

فكر في الشراكة مع منظمات الحفاظ على البيئة لتعزيز الاستدامة البيئية لتطوير الفنادق والمنتجعات الخاصة بك.

وبعد أن تعرفنا على أنواع الفنادق، وجب التنويه بأن الاستثمار في الفنادق هو أيضًا له أنواع وتصنيفات، وأولها الاستثمار في صناديق الاستثمار العقاري الفندقي.

تنسيق النشاط: قم بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية التي تتماشى مع مفهوم المنتجع الصديق للبيئة الخاص بك، مثل رحلات المشي لمسافات طويلة في الطبيعة بصحبة مرشدين أو جولات صيد الأسماك المستدامة أو استئجار الدراجات.

إمكانات النمو: تتمتع دبي بموقع فريد يمكنها من أن تصبح أول مدينة عالمية في الشرق الأوسط.

مواكبة الحداثة والتطور: يجب عليك أن تكون مواظباً على معرفة آخر التطورات الاقتصادية والتكنولوجية في المنطقة من أجل أن تبقى مواكباً لها في استثمارك.

والنوع الثاني من أنواع الفنادق، هي فنادق الخدمات المحددة، وتقوم تلك الفنادق بتحديد نوع الخدمات المقدمة للعملاء بشكل مسبق، مثل الفنادق التي توفر الغرف للمبيت ومطعم للوجبات الرئيسية فقط.

اسأل الآن عن عروض شركة نايل للتطوير العقارى بخصومات حصرية على وحدات سكنية وفندقية وتجارية بأقل مقدم وفترة سداد تناسب احتياجك – بـ احدث مشروعاتنا المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس و بـ جوار أشهر المعالم والمولات والكمبوندات سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرةً

لن يتم نشر عنوان بريدك انقر على الرابط الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تظهر آخر الإحصاءات الصادرة عن مؤشر ماستركارد للمدن الأكثر إقبالاً في العالم أنّ الإمارة فاقت البلدان الأخرى من حيث عدد الزوار الذين تستقطبهم سنويًا.

عندما يتعلق الأمر بفتح مشروع لتطوير الفنادق والمنتجعات، فإن إحدى الخطوات الأكثر أهمية هي اختيار الموقع المثالي لمنتجعك الفاخر الصديق للبيئة. لا ينبغي أن يدعم الموقع الذي تختاره الممارسات المستدامة فحسب، بل يجب أن يوفر أيضًا مناطق جذب طبيعية لأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والرياضات المائية.

التسجيل للشركات والؤسسات العقارية التوثيق عن طريق نفاذ الوطني

من جانبه أعرب الدكتور ماريو توبايس الرئيس التنفيذي لمعرض بورصة برلين للسفر والسياحة الدولية، عن فخره بوجود سلطنة عُمان ضيفَ شرف للمعرض، وقد كان مخططًا لها خلال الأعوام القليلة الماضية لولا تفشي جائحة كورونا.

إليك أيضًا، شرح مفصل لكيفية استثمار المال في التجارة بنجاح.

Report this wiki page